قو ييتاتامي مصعد كهربائيارتفاع المنتج

  • وقت الافراج:2024-04-24 10:46:25
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:165
  • وصف سريع:

    قو يي,مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي

محتوى المقال

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

قو ييمنصة .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

تشورافيستاوفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح ,قو ييمصغرة الكهربائية المحمولة مصعد, طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .


قو ييتاتامي مصعد كهربائيارتفاع المنتج



الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

فائدة نموذج يتكون من محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل ,قو ييالكهربائية حزام مصعد, محرك الديزل ,قو ييمصعد كهربائي بسيط, محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل , محرك الديزل

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

مريحة وفعالة بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .


قو ييتاتامي مصعد كهربائيارتفاع المنتج



وضع البرق حماية الجهاز .

تصميم العلامة التجارية عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل عادة باستخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

قو ييعند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .


باليمعلومات المنتج الأخرى
  • يولومحول كهربائي مربعكيفية ضمان الجودة في عملية الإنتاج

    يولومحول كهربائي مربعكيفية ضمان الجودة في عملية الإنتاج

  • شاورغوتاوريان4 طن ثابت رفع منصةالتحليلات

    شاورغوتاوريان4 طن ثابت رفع منصةالتحليلات

  • مونبلييهكرنك ذراع منصة متنقلة رفع السيارةما تشمل إجراءات الخصوصية

    مونبلييهكرنك ذراع منصة متنقلة رفع السيارةما تشمل إجراءات الخصوصية

  • كالوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع

    كالوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع

  • شينغتاىمقص كهربائي نوع رفع الجدولطاقة وتأثير مضاد للتصادم

    شينغتاىمقص كهربائي نوع رفع الجدولطاقة وتأثير مضاد للتصادم

  • شينغتاى14 متر رفع منصةفئة

    شينغتاى14 متر رفع منصةفئة

  • شينغتاىرفع منصة كهربائيةتحليل خطوات الإنتاج المحددة

    شينغتاىرفع منصة كهربائيةتحليل خطوات الإنتاج المحددة

  • شينغتاىالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةهل يحسن التطبيق كفاءة العمل؟

    شينغتاىالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةهل يحسن التطبيق كفاءة العمل؟

  • استدعى:تذكير: معلومات قو ييتاتامي مصعد كهربائيارتفاع المنتج ، توفر لك قو ييتاتامي مصعد كهربائيارتفاع المنتج من شركتنا ، وخدمة قو ييتاتامي مصعد كهربائيارتفاع المنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات قو ييتاتامي مصعد كهربائيارتفاع المنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية قو ييتاتامي مصعد كهربائيارتفاع المنتج. قو ييتاتامي مصعد كهربائيارتفاع المنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في قو ييتاتامي مصعد كهربائيارتفاع المنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!