كيسومواختبار المحولات الجافةالفوائد التي لا ينبغي تفويتها

وقت الافراج:2022-10-01 20:56:27 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:113

نصائح أساسية:كيسومو,اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ,كيسوموالنفط مغمو

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ,كيسوموالنفط مغمورة منظم, حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

كيسوموومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

تونغيبالاما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى , والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

أين هو ؟ في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .

من استخدام الموقع كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .


كيسومواختبار المحولات الجافةالفوائد التي لا ينبغي تفويتها



تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

نوعية جيدة عملية تصنيع المحولات الجافة

في ذلك الوقت , سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي , حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

المسمار الأساسية تخفيف

كيسوموفي الواقع ,كيسوموS13 السلطة محول النفط مغمورة, سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ,كيسوموعزل الصف النفط مغمورة المحولات, سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كيسومواختبار المحولات الجافةالفوائد التي لا ينبغي تفويتها المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كيسومواختبار المحولات الجافةالفوائد التي لا ينبغي تفويتها ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كيسومواختبار المحولات الجافةالفوائد التي لا ينبغي تفويتها غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كيسومواختبار المحولات الجافةالفوائد التي لا ينبغي تفويتها الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بالينوصيالإخبارية
باليأحدث الأخبار