ستايا داروشثلاجة تصميم وتركيب اقتباسكيفية اختيار النموذج

وقت الافراج:2022-09-24 11:10:07 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:597

نصائح أساسية:ستايا داروش,بالموجات فوق الصوتية على براءة اختراع التكنولوجيا , مع تراكم الطاقة هود , كل ساعة زيادة فعالة في الرطوبة - ٪ من تصميم ال

بالموجات فوق الصوتية على براءة اختراع التكنولوجيا , مع تراكم الطاقة هود , كل ساعة زيادة فعالة في الرطوبة - ٪ من تصميم التخزين المجمد السريع ينعكس بشكل معقول في عدة جوانب ؟

كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب , لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق , والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene , البولي إثيلين , polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة , يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة , وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري , مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية , ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك , فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس , على الرغم من أن أعلى قليلا , ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا ,ستايا داروشالتخزين البارد, وليس امتصاص الرطوبة .

ستايا داروشلأن على المدى الطويل الرياح والشمس من السهل أن يسبب خط الشيخوخة , مخزن جديد يجب أن تبدأ من أجل ضبط درجة الحرارة المناسبة . تركيب وحدات تخزين جديدة تحتاج إلى تخزين جديدة للمستخدمين كيفية استخدام وإدارة المعرفة والتدريب , فضلا عن بعض ما بعد البيع .

الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء , ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي , والحد من الموصلية الحرارية وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء , وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس , رقيقة الجدار , العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل , وجعل طبقة الجلد أرق , مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .

غابروفوالحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء , وقد فات الأوان لمراقبة الفرق في استهلاك الطاقة . الكثير من التجارب التي أجريت في اختيار المواد بدقة من أجل تحقيق هذا الهدف : استخدام الهيكلية أمين الأثير , والحد من الموصلية الحرارية , وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء , وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس , رقيقة الجدار , العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل , وجعل طبقة الجلد أرق , مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .

تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية , باب كهربائي , والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية ,ستايا داروششركة تركيب التبريد الكبيرة, التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول , وما يقابلها من تدابير الحماية .

من أجل الحد من الاستثمار الأولي , يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي , لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في ~ كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري , لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة .


ستايا داروشثلاجة تصميم وتركيب اقتباسكيفية اختيار النموذج



لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع , في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع , عند فتح باب المستودع وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .

تخزين جديدة بالجملة المبخر مثل تخزين جديدة بالجملة امتصاص الباردة مبادل حراري , مثل تخزين جديدة بالجملة المبخر المثبتة في غرفة التبريد , وربط نهاية ضاغط الضغط المنخفض , على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية بأسعار معقولة , من خلال خنق الجهاز تصبح على الفور انخفاض درجة الحرارة وانخفاض الضغط لتحقيق الغرض من التبريد .

متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

أعمال التركيب تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم الحصول على موافقة العملاء . ضاغط التبريد لتبخير وتبخير بعد التبريد , على سبيل المثال , عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان , المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; جي تي مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .

الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد , فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد , النار , والتهوية والمياه والكهرباء وغيرها من النظم , ينبغي أن تكون آمنة , العلمية , وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب , يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي , ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .

التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد والتي يمكن أن تؤثر أيضا على المنتجات الأخرى عندما يتم تخزينها في كمية معينة . ولذلك , يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي , حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات , إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد , قد يكون هناك صقيع الصورة , إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد , وسوف تؤثر أيضا على النتائج , لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .


ستايا داروشثلاجة تصميم وتركيب اقتباسكيفية اختيار النموذج



توفير الطاقة : المذكورة أعلاه , فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا , ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة ,ستايا داروشتركيب ثلاجة الأدوية, عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع , واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة , وختم باب التجميد السريع , الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة , ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .

التكلفة الإجمالية تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد , مما يجعل التبريد المبردات الناقل , ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد , تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد , وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة , نظام البرمجيات المعقدة لذلك فقط عدد قليل من الأماكن , مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .

يو على شكل منحنى ينبغي أن تضاف إلى منفذ الهواء عودة الأنابيب من مروحة تبريد . عودة خط أنابيب الهواء يجب أن تكون مائلة نحو الضاغط لضمان سلاسة عودة النفط .

الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

ستايا داروشضاغط كفاءة منخفضة , قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل , اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة , خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض , و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن , مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .

التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد , حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها , يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق , يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك , في الوقت الحاضر , هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد , لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق , ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .

ضع الكلمة المناسبة: باليطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ستايا داروشثلاجة تصميم وتركيب اقتباسكيفية اختيار النموذج المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ستايا داروشثلاجة تصميم وتركيب اقتباسكيفية اختيار النموذج ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ستايا داروشثلاجة تصميم وتركيب اقتباسكيفية اختيار النموذج غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ستايا داروشثلاجة تصميم وتركيب اقتباسكيفية اختيار النموذج الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بالينوصيالإخبارية
باليأحدث الأخبار